أمير جازان يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة

جازان-عبدالله مشهور – صحيفة بصمة أون لاين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة اليوم، فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ خالد بن أحمد بشير معافى، وعددًا من قضاة الاستئناف، ومدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة عبدالكريم الصميلي.
واطّلع سموه خلال الاستقبال على أبرز الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، وجهود وزارة العدل في تطوير الخدمات القضائية وتيسير إجراءات التقاضي، بما يعزز كفاءة الأداء ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وأكد سمو أمير المنطقة أهمية الدور الذي يضطلع به مرفق القضاء في ترسيخ مبادئ العدالة وصون الحقوق، مشيدًا بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، الأمر الذي أسهم في تطوير المنظومة القضائية، ورفع كفاءتها، وتحقيق العدالة الناجزة.


- هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم مشاركة المملكة ضيفَ شرفِ معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2026
- نجوم السياحة بمكة تجسد قيم العطاء بزيارة المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية
- جمعية التوعية بأضرار المخدرات تختتم معرض مكافحة التبغ بجازان
- جمعية الثقافة والفنون تدشّن جائزة ضياء عزيز للبورتريه.
- «فوق السحاب».. سيرة ستة عقود من الحكمة والتجربة



