الأخبار
أمير منطقة جازان يستقبل فريق تقييم الأداء عبر منصة “أبشر داخلية”

جازان-عبدالله مشهور – صحيفة بصمة أون لاين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وبحضور صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير المنطقة في مكتبه اليوم، وكيل إمارة المنطقة وليد بن سلطان الصنعاوي، وفريق عمل تقييم الأداء عبر منصة “أبشر داخلية”.
واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال الفريق، وما تتضمنه المنصة من خدمات رقمية وإجراءات تطويرية تسهم في رفع كفاءة الأداء، وتحسين جودة الخدمات.
وأكد سمو أمير المنطقة أهمية مواصلة تطوير الخدمات الإلكترونية، والتحديث والتطوير المستمر بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في تحسين ورفع كفاءة العمل الحكومي.
وعبّر وكيل الإمارة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما المستمر، في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للموظفين








- هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم مشاركة المملكة ضيفَ شرفِ معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2026
- نجوم السياحة بمكة تجسد قيم العطاء بزيارة المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية
- جمعية التوعية بأضرار المخدرات تختتم معرض مكافحة التبغ بجازان
- جمعية الثقافة والفنون تدشّن جائزة ضياء عزيز للبورتريه.
- «فوق السحاب».. سيرة ستة عقود من الحكمة والتجربة



