توقيع مذكرة تفاهم بين صحة جازان و كلية منار الجنوب

عبدالله مشهور – جازان
صحيفة بصمة اون لاين
وقّع فرع وزارة الصحة بمنطقة جازان مذكرة تفاهم مشتركة مع كلية منار الجنوب للعلوم والتقنية وذلك في إطار جهود الفرع لتعزيز الشراكات المجتمعية وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات التعليمية والتدريبية بما يدعم تطوير القطاع الصحي بالمنطقة.

ومثّل فرع وزارة الصحة بجازان في توقيع المذكرة سعادة مدير الفرع الدكتور عواجي النعمي، فيما مثّل كلية منار الجنوب للعلوم والتقنية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسن إسحاق.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات الصحية والتدريبية، ودعم تأهيل وتدريب الطلاب بما يواكب احتياجات سوق العمل، إلى جانب تنفيذ مبادرات مجتمعية مشتركة، وتبادل الخبرات والكفاءات بين الجانبين، بما يسهم في تطوير القدرات الوطنية ورفع جودة المخرجات في القطاع الصحي.

وأكد فرع وزارة الصحة بجازان أن هذه المذكرة تأتي امتدادًا لنهجه في بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات الأكاديمية والتدريبية، بما يعزز التكامل بين القطاعين الصحي والتعليمي، ويدعم مستهدفات التنمية الصحية وخدمة المجتمع.
- لقاءٌ مع الذاكرة الحيّة للطائف
- شرارات المعنى وتقنيات القصيدة الحديثة .. ورشة إبداعية تُثري مشهد ” شغفنا ” الثقافي
- احذر من الدُّنيا
- أفراح آل ناشب حمدي
- الخير الذي تمنحه يعود إليك



