الأخبار
صحة الطائف تغرم 200 منشأة 100 ألف ريال
غرمت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، المنشآت الصحية الأهلية ما يزيد على 100 ألف ريال بسبب عدم الالتزام بالبروتوكولات
غرمت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، المنشآت الصحية الأهلية ما يزيد على 100 ألف ريال بسبب عدم الالتزام بالبروتوكولات