الأخبار

صحة الطائف تغرم 200 منشأة 100 ألف ريال

غرمت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، المنشآت الصحية الأهلية ما يزيد على 100 ألف ريال بسبب عدم الالتزام بالبروتوكولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى