أمير منطقة جازان ونائبه يستقبلان وكلاء الإمارة ومنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى .

جازان – سميرة عبدالله
صحيفة بصمة اون لاين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير المنطقة، اليوم وكلاء الإمارة ومديري الإدارات ومنسوبيها الذين قدموا للسلام على سموهما وتهنئتهما بمناسبة عيد الأضحى.
وبادل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة، سائلين الله تعالى أن يعيدها على الوطن وقيادته الرشيدة، والمواطنين والمقيمين، بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها.
وأعربا عن شكرهما لمنسوبي الإمارة على مشاعرهم الطيبة، مؤكدين أهمية مواصلة العمل وبذل الجهود لخدمة الوطن والمواطن، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله.
ونظّمت الإدارة العامة للتميز المؤسسي ممثلةً في إدارة التواصل الداخلي، معايدةً لمنسوبي إمارة منطقة جازان بمناسبة عيد الأضحى؛ في إطار تعزيز التواصل الداخلي، وترسيخ بيئة العمل الإيجابية، ونشر أجواء الألفة والاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة بين منسوبي الإمارة.

- هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم مشاركة المملكة ضيفَ شرفِ معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2026
- نجوم السياحة بمكة تجسد قيم العطاء بزيارة المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية
- جمعية التوعية بأضرار المخدرات تختتم معرض مكافحة التبغ بجازان
- جمعية الثقافة والفنون تدشّن جائزة ضياء عزيز للبورتريه.
- «فوق السحاب».. سيرة ستة عقود من الحكمة والتجربة



