
جازان : حسن المهجري
صحيفة بصمة اون لاين
زار محافظ صامطة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الشيخ هادي محمد بن حمد المدخلي في منزله بحي الجرادية بالمحافظة، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حضر المعايدة كلٌ من الشيخ أحمد علي جبيلي والشيخ علي محمد عمير.

وأعرب الهزاني عن خالص تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.

من جانبه، عبّر المدخلي عن شكره وتقديره لمحافظ صامطة على هذه الزيارة الكريمة، التي تجسد حرص القيادات المحلية على التواصل مع الأهالي وتعزيز أواصر المحبة والتلاحم الاجتماعي.
- هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم مشاركة المملكة ضيفَ شرفِ معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2026
- نجوم السياحة بمكة تجسد قيم العطاء بزيارة المرضى بمدينة الملك عبدالله الطبية
- جمعية التوعية بأضرار المخدرات تختتم معرض مكافحة التبغ بجازان
- جمعية الثقافة والفنون تدشّن جائزة ضياء عزيز للبورتريه.
- «فوق السحاب».. سيرة ستة عقود من الحكمة والتجربة



