نائب أمير جازان يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة

جازان-عبدالله مشهور – صحيفة بصمة أون لاين
استقبل صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ خالد بن أحمد بشير معافى، وعددًا من قضاة الاستئناف، والمدير العام لفرع وزارة العدل بالمنطقة عبدالكريم الصميلي.
واطّلع سموه خلال الاستقبال على أبرز الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، وجهود وزارة العدل في تطوير الخدمات القضائية وتيسير إجراءات التقاضي، بما يعزز كفاءة الأداء، ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
ونوّه سمو نائب أمير المنطقة بما يلقاه القطاع العدلي من دعمٍ ورعاية من القيادة الرشيدة -أيدها الله-؛ مما أسهم في تطوير منظومة العمل القضائي والارتقاء بخدماته، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تحسين تجربة المستفيد، ورفع كفاءة الإجراءات، وتحقيق العدالة الناجزة وفق أفضل الممارسات والمعايير.




- توقيع عقد شراكة مجتمعية بين المكتب التعريفي لجمعية المتقاعدين بضمد وجمعية آفاق الشبابية
- لقاءٌ مع الذاكرة الحيّة للطائف
- شرارات المعنى وتقنيات القصيدة الحديثة .. ورشة إبداعية تُثري مشهد ” شغفنا ” الثقافي
- احذر من الدُّنيا
- أفراح آل ناشب حمدي



